لشبونة     –   البرتغال.     مايوا 4-6-2015.

اللجنة التنظيمية لعمليات الزورق عالي السرعة (HSBO) سعيدة بإعلان ذلك، أنه سيكون هناك ملتقى في عام 2015.

بناء على الدعوة، وبتعاون مع البحرية البرتغالية والسلطة البحرية، سيعقد ملتقى الـ HSBO السابع في مركز مؤسسة Champalimaud في Alges، وبالتحديد بـ Alges Marina، لشبونة، البرتغال.

ستكون HSBO في عام 2015 بنفس الشكل النموذجي الذي أنشأت عليه منذ عام 2003، وهو مؤتمر مقتصر عن طريق الدعوة بواسطة شبكة التواصل لمقدمين بدرجة عالية من الكفاءة من بلدان عديدة، وأيضا متضمن لتجارب بحرية بسرعة قصوى لأفضل الزوارق البحرية.

تحدي التحمل لـ 26HSBO أبريل – 3 مايو

تحدي التحمل للزوارق عالية السرعة هو تسابق يدوم لخمسة أيام على التوالي من Loriant في القناة الإنجليزية إلى لشبونة. المسافة الإجمالية 960 ميل بحري. ستكون مسافة كل جولة من 130 – 180 ميل بحري. سوف تبدأ HSBO EC صباح يوم الاثنين 26 أبريل 2015 وتنتهي بـ ALGES في لشبونة بعد ظهر يوم السبت 2 مايو. كما سيكون هناك يوما واحدا لتحميل الزوارق وتفريغها

HSBO EC ليس سباقا للزوارق، إنما هو فرصة للتدريب، والمعايرة والتحقق من قدرات الزوارق والأطقم في ظل ظروف مراقبة طوال رحلة شاقة. وفيما يخص بإجراءات السلامة للزوارق والأطقم، سيتم مراقبة موقع، وسرعة ووجهة الزوارق على طول المسار.

سيتم توسيع نطاق الدعوات للمشاركة سواء للمشغلين المهنيين وبنائي القوارب، ووكالات إنفاذ القانون العسكري ومنظمات الإنقاذ البحري.